أخر الاخبار

تحميل بحث اسس تصميم مركز حرفي PDF كامل (جاهز) - علاقات وفراغات المبنى

أنت في موقع "قلعة المحتوى"، ونحاول أن نضم أكبر قدر من المعلومات الهندسية لنفيد بها طلاب قسم الهندسة المعمارية، وننشر لكم كتاب عن الاسس والمعايير التصميمية لمبنى ومركز حرفي، ويتناول البحث عن الفراغات الداخلية وعلاقة كل فراغ بالاخر وتجيه الفراغ الصحيح في المركز.
مركز حرفي -قلعة المحتوى


ما هي المباني الحرفيه ؟


المباني الحرفيه يقصد بها: المباني التي يوجد بداخلها عمل إنتاجي، سواء كانت تلك المباني صناعة الهاتف المحمول أو حتى صناعة الخشب أو حتى مبنى لتدريس عينه معينه من الطلاب، والمباني التي تحتوي في المسقط الأفقي على غرف للورش وكذلك يوجد معرض لعرض العملية الانتاجية، كما يتميز المبنى من النوعية الحرفية بوجود مسرح أو عرض سينمائي لعرض الأفكار والاقتراحات للمركز الحرفي.

 تحميل بحث اسس تصميم مركز حرفي PDF كامل 

رابط مباشر لتحميل المركز الحرفي الكامل، حيث يود في البحث محتوى من أعمال طلبه سابقه، قاموا بعمل بحث جماعي حول نوعية هذه المباني، كل ما عليك فعله هو قراءة البحث جيداً ويفضل إضافة بعد الاقتراحات من رأيك داخل البحث لتزيد من معلوماتك وتأكيدك على فهم المعلومه، ولتستطيع الرد أثناء المناقشة، وهناك مشروع أوتوكاد AutoCad لتحميله أيضاً.



عناصر مشروع مركز حرفي,الاسس والمعايير التصميمية لمبنى ومركز حرفي,معايير تصميم الورش,برنامج مشروع قرية حرفية,مشروع مركز حرفي dwg,مشروع تخرج مركز حرفي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -