أخر الاخبار

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإيبار barcelona-vs-eibar بث مباشر kora online | برشلونة لايف الدوري الاسباني

الاسطورة Livehd7‬‏ ماتش برشلونة وإيبار kora online تتم إقامة ماتش الأسبوع التاسع عشر في الدورى الإسباني يوم الاحد 13/1/2019، بي ان سبورت live ماتش برشلونة وإيبار – bein sport ويستضيف فريق برشلونة غريمه فريق إيبار بملعب الكامب نو، مشاهدة مباشرة ماتش برشلونة وإيبار في الجول – filgoal ويأمل برشلونة في تطوير مساره والرجوع للانتصارات، في حين يأمل إيبار في تقصي الفوز على المتقدم في الترتيب.

مشاهدة مباشرة ماتش برشونة وإيبار بلا تقطيع
كورة لايف بث حي ماتش برشلونة وإيبار – koora بث مباشر يقوم باستضافة فريق برشلونة غريمه إيبار في ماتش الأسبوع التاسع عشر من الليجا الإسبانى، بي اوت كيو عرض مباشر ماتش برشلونة وإيبار – beoutQ ويأمل البارسا في تقصي مكسب عظيم بالماتش، كما يعمل على الكتالونى في حسم الاجتماع والذهاب بعيدا بالقمة والتحليق بعيدا ومنفردا، بث حي ماتش برشلونة وإيبار المسابقة الرياضية – elbotola كما يأمل البلوجرانا في استرجاع المكاسب عقب الضياع المفاجأة والمفجعة في الاجتماع الزمن الفائت.

كورابيا عرض مباشر ماتش برشلونة وإيبار – korabia ويحتل برشلونة صدارة الدورى الإسبانى بمخزون 40 نقطة من الفوز في 12 ماتش والتعادل في 4 وانهزم لقائين حتى الأن، مشاهدة مباشرة ماتش برشلونة وإيبار بين مباراة – bein match وقد كان الفريق قد أنجز الفوز في ماتش الجولة السابقة على فريق خيتافي بنتيجة 2-1، كما يقال أن برشلونة قد انهزم من ليفانتى في اجتماع ذهاب ثمن ختامي كأس الملك بنتيجة 2-1 .

مشاهدة مباشرة ماتش برشونة وإيبار

الامبراطورية بث حي ماتش برشلونة وإيبار – embratoria يحل فريق إيبار ضيفا على فريق برشلونة في اجتماع الجولة ال19 بالدورى الإسبانى، ويأمل إيبار في تقصي المكسب في الماتش، كما يعمل على للانتصار والتقدم في المركز والإرتقاء عديدة مراكز، بي ان سبورت مشاهدة مباشرة ماتش برشلونة وإيبار – bein sport ويطمح الفريق في خطف نقاط الماتش من فم الأسد والإقتراب من مساحة الكبار.

عرض مباشر ماتش برشلونة وإيبار عرض مباشر ماتش برشلونة وإيبار كووورة ماتش برشلونة وإيبار  – kooora ويحتل فريق إيبار الترتيب الثالث عشر بمخزون 22 نقطة من الفوز في 5 ماتشات مشاهدة مباشرة ماتش برشلونة وإيبار كورة اون لاين – kora online والتعادل في 7 لقاءات وضياع 6 مناسبات حتى الأن، live ماتش برشلونة وإيبار كورة اون لاين – kora online وقد كان تعادل سلبيا في أخر ماتشاته بالجولة الفائتة مع فريق فياريال 0-0 .

توقيت ماتش برشلونة وإيبار

يلا شوت ماتش برشلونة وإيبار  – yalla shoot تتم إقامة ماتش برشلونة وإيبار في الأسبوع التاسع عشر من الدورى الإسبانى يوم الاحد 13/1/2019، بث حي ماتش برشلونة وإيبار كورة اون لاين – kora online وتنطلق الماتش عند وصول عقارب الساعة السابعة والنصف عشية بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، كورابيا مشاهدة مباشرة ماتش برشلونة وإيبار – korabia والثامنة والنصف بحسب ميقات المملكة السعودية الدولى، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات التي تنقل للقاء برشلونة وإيبار

تنقل ماتش الجولة التاسعة عشر في الدورى الإسبانى بين برشلونة وإيبار على قنوات bin sport، وتذاع الماتش على شاشة قناة hd3 بالإضافة لاستوديو تحليلى هائل يضم الكثير من النجوم للتعليق على الاجتماع وتحليل فاعليات الماتش.

وصلة بصيرة ماتش برشلونة وإيبار live
وسوف نوفر لكم وصلة بث الماتش قبل توقيت انطلاقها بنصف ساعة يرجى العودة إلينا قبل انطلاقها عن طريق استظهار وصلة المقالة لمشاهدة البث الحي من دون تقطيع.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -