أخر الاخبار

ارطغرل يكشف شخصية ألباستي - إقالة بامسي - تحليل اعلان مسلسل ارطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس - موقع النور

مسلسل ارطغرل الحلقة 141 من الجزء الخامس، المسلسل الذي وصل مشاهدته للعاملية، نعم ايها المتابع، حيث وصل مشاهدة المسلسل لقيادات في الدول الاوروبية، حقق نجاحاً كبيراً لا يوجد له مثيل من قبل في الانتاج التركي الاسلامي المتميز، وننشر لكم اليوم تحليل لاعلان الحلقة 141 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس.

مسلسل ارطغرل الحلقة 141 من الجزء الخامس

ارطغرل يكشف شخصية ألباستي - إقالة بامسي وهو تحليل لأكثر من مشهد نذكر لكم في نقاط ولكن يجب مشاهدة الاعلان أولاً قبل ان تقرأ التحليل الكامل كل صورة ومشهد ستجد لها تعليق وتحليل من موقع المحتوى almuhtwa.com.


تحليل اعلان الحلقة 141 من مسلسل ارطغرل كامل

  • بامسي وماذا يحدث له
  • لم يستطع بامسي القيام بوظيفته وإلهاء القسم الثاني من المغول، فعندما اتجه بعض الجنود المغول إلى الخيول ذهب بامسى ورائهم ولم يستمع إلى أوامر أرطغرل بالعوده إلى المخيم الرئيسي والمحاربة معه !
  • أخطأ بامسي خطئاً شنيعاً ويجب أن يعاقب عليه، سيسلب أرطغرل منه صفة المحارب، لفترة كما يحدث عادة عندما يخطئ أحد في القبيلة !
  • بعض التوقعات المحترمه تقول بأنه فخ لأجل الإيقاع ببيبولات وألينجاكـ ولكنني أعارض ذلك ولا أجد داعي لعمل فخ بهذه الصوره وما فعله بامسي يستحق العقاب فعلاً !

  • سيحاول ببيولات استغلال عقاب أرطغرل لبامسي ويسعى للإيقاع بينهما. ولكن بامسي يقدر خطاه ولن يقع في فخ بيبولات بسهوله، بل ربما يظهر الوقوع فيه في الحلقات القادمة بالتعاون مع أرطغرل لتوجيه ضربة قوية لبيبولات "ألباسيتي"

غوندر

أصيب غوندوز أثناء قتاله مع الينجاك، فرغم مهارة غنودوز القتاليه العالية ولكن مهارة القائد المغولي المخضرم ألينجاك تبقي أعلى منه قيتغلب عليه ويجرحه جرحاً خطيراً

بامسي

  • سينقذ أرطغرل إبنه غوندوز في اخر لحظة قبل أن يقتله ألينجاك، فيصد أرطغرل ضربة ألينجاك ويحمي غوندوز ويصل باسمى أيضاً كما شاهدنا ويلقي اللوم على نفسه بسبب تأخره في الوصول.
  • يعالج أرتوك غوندوز ويبقى مستريحاً في الخيمة عدة أيام. وربما سنرى أحداثاً مترتبة في الحلقات القادمة على بقائة مستريحاً في القبيلة ننتظر الأحداث ...

خطوة ألينجاك القادمة

  • ظهور في الإعلان مشهد غريب لم نستطع تفسيره بعد ذهاب أرطغرل من فخ النمر يقف ألينجاك وبيبولات ويضحكان بشكل غريب !
  • سيشك ألينجاك بأن من هجم عليهم بصورة قطاع الطرق هو أرطغرل الذي يعمل مارغان لصالحه، ويبدأ في التخطيط ضد أرطغرل للتخلص منه، لذا سنرى من الحلقة القادمة بداية مخطط جديد من ألينجاك ضد الداهية أرطغرل !
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -