أخر الاخبار

بالمنوفية.. إليك مصاريف المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 2023 ومعرفة تنسيق هذا العام والمؤهل المطلوب

مصاريف المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 2023 مصروفات العام الجديد لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية بعد عمل معادلة الازهر وكذلك للطلبة الوافدين من الخارج، ننشر لكم أحدث سعر المعهد هندسة العالي بمحافظة المنوفية، ومعرفة المؤهلات التي يقبلها المعهد، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور عن المصاريف وننشرها لكم في موقع المحتوى yalla7sry.com اليوم لكم جميعاً.
مصاريف المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية
مصاريف المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية

عنوان المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 2023

يمكنك الذهاب إلى المعهد عن طريق العنوان التالي "طريق القناطر الخيرية –الباجور- امام مدارس الحرية للغات – كفر سنجلف القديم" وهذا هو عنوان المعهد على خرائط جوجل، يمكنك الذهاب إليه للبدء في تسجيل بياناتك أو بيانات ابنك او بنتك في المعهد لهذا العام.

مصاريف المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 2023

وصل سعر المعهد هذا العام 13700 جنيه مصري فقط شامل مصاريف الكتب الدراسية، وهذا السعر سوف يكون محدث باستمرار في الموقع هنا لجميع الطلاب بحيث تكونوا على معرفة بالسعر الجديد قبل الذهاب إلى المعهد.

المؤهلات التي يقبلها المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية

يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الأزهرية وكذلك يقبل طلاب الشهادات العربية والأجنبية ولكن بعد عمل معادلة الثانوية الأزهرية وكذلك لغيرهم، والمعهد معتمد من قبل وزارة التعليم العالي، حيث صدر قرار المعادلة وهي مسجلة في الوزارة ولا يوجد أي مشاكل.

تنسيق المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية 2023

وصل تنسيق العام السابق إلى 89% قابل للتغيير في العام الجديد وهذا لاتنسيق لطلبة الثانوية العامة، وكما وضحنا لطلبة الأزهر علمي يقومون بعمل حساب المجموع الاعتباري لهم.

أقسام المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية

يضم المعهد مجموعة من أقسام هندسة يمكن لأي طالب الاختيار من بينها والدخول بعد أول سنة التي تسمى "إعدادي" هندسة، الأقسام بالمعهد هي كالتالي:
  1. قسم الهندسة المعماري.
  2. قسم الهندسة المدنية.
  3. قسم الكيميائية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -