أخر الاخبار

حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي موبايل PUBG Mobile

بعد تحديث ببجي الجديد رأينا رسالة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي التي تظهر للاعبين عند الدخول إلى رؤية صديق لهم وهو يلعب اللعبة، ولكن يواجه الكثير من مشكلة تلك الرسالة، ولكن لاحظت وأنا ألعب انها من اللعبة نفسها ولا نعلم هل هي مشكلة في التحديث أم ماذا ولكن سنخبركم ما تعرفنا عليه.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تحديث ببجي موبايل على المحاكي Tancent Gaming Buddy وهي مشكلة فتح جوجل بلاي على الكمبيوتر أثناء التحديث !

حل مشكلة تم الوصول الى حد المتفرج ببجي موبايل

اذا اردت رؤية صديق لك وهو يلعب لابد وأن تكون تلعب نفس النظام الذي يلعب به صديقك، بحيث ان كنت تلعب "محاكي" ستدخل لصديقك الذي يلعب "محاكي" أيضاً، وكذلك على الموبايل.

بالنسبة لي هذا ما يظهر لي عن الدخول لصديق يلعب بالموبايل وصديق يلعب بالمحاكي، ف أنا العب بالمحاكي واستطيع رؤية اصدقائي وهم يلعبون ولكن الذين يستخدمون محاكي.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -