أخر الاخبار

على قناة الصعايدة بجودة HD.. تعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2023

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2023، إحياء بعد إحياء أرطغرل ، مسلسل شاهده خمس مرات متتالية منذ 2014 ، والآن ينتظر المشاهدون متابعة الإحياء الجديد على القنوات التركية، كما سيلعب موقع النور دورًا في ذلك العرض وكذلك القنوات التركية والعربية التي سوف تبث العوض والحلقات الجديدة بجودة عالية ونم ضمنها قناة الصعادية، وستستضيف هذه الحلقات على قناة اليرموك والحلقة الأولى من مسلسل قيامة العثمانيين على قناة تي آر تي التركية.على قناة الصعايدة بجودة HD.. تعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2023

وسوف نتعرف على مجموعة القنوات التي سوف تعرض الحلقات الحديثة والحلقة القادمة من المسلسل 2023، ويذكر أن الحلقات القادمة سوف تتحدث عن الزلا زل التي حدثت في سوريا وتركيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2023

يتم بث حلقتين من المسلسل ، المؤسس عثمان بن أرطغرل ، كل ليلة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر بالضبط ويعاد عرضهما كل صباح في تمام الساعة 9:00.
وتبث قناة الصعايدة المصرية لعام 2023 حلقات هذا المسلسل تحية يومية لمسلسل أرطغرل، يُعاد عرض مسلسل أرطغرل كل صباح الساعة 6:00.
البطل هو: بوراك اوزجيفيت

تردد قناه الصعايده الجديد 2023 علي النايل سات

تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 علي النايل سات جودة المشاهدة: SD. 
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 
  • معامل الاستقطاب: أفقي. 
  • معدل الترميز: 27500
  • . التردد 11177.

قصة قيام عثمان 2023

بعد عشرة أو خمسة عشر عامًا من حرب بيرك هراج ، ذهب أرطغرل غازي إلى قونية وترك شقيقه داندال بك مسؤولًا عن القبيلة. يتأثر Dundar Bey بسهولة بالآخرين ويتصرف بشكل سيء. محاصرين من قبل محتال السلاجقة سانجاك باي أليسار والأميرة صوفيا التي لا تعرف الرحمة من كولوكاهيسار التي تريد قتل جميع الأتراك. ابن شقيق دوندار ، عثمان ، قادر على رؤية خطط أليسار وصوفيا وتحذيرهما ، لكنه يرفض الاستماع. 

تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

  •  التردد: 12034.
  •  معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 
  • الاستقطاب: أفقي. 
  • معدل الترميز: 27500.
  •  التشفير: مفتوحة.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

مع استمرارهم في إثارة التوترات ضد كاي ، يرسل غيهاتو كومتان بالجي لإحداث المزيد من المتاعب ومنع كاي ، وخاصة عثمان ، من التمرد ضد المغول. دندر ، الذي انحنى للمغول وأصبح سانكاكو باي ، لا يرى غضب أليسار على موقفه ويصدقه عندما يلوم عثمان على وفاة ابنه. بعد فترة وجيزة ، مع تهديدات من كوركهيسار ، ظهرت حقيقة دوندار وقطع رأس أليشار على يد عثمان ، الذي تزوج حبيبته بالا. بعد الكثير من الصعوبة ، قُتل بارجي على يد عثمان بعد ذلك أثناء غزو كاي لكوركهيسار ، مع وفاة صوفيا المفترض حدوثها في هذه العملية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -