أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس جميع المحافظات من موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2024 حيث يتابع موقع المحتوى لجميع طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم الذين قد اجتازوا الامتحانات منذ يومين وكان الامتحان النهائي هو امتحان الفرنساوي، وكان امتحان سهل ومرضي لكثير من الطلاب وأولياء الأمور، وأيضاً لطلبة قسم علمي رياضة حيث يعتبر آخر موعد إمتحان لهم غداً حيث يمتحنون جبر الهندسة الفراغية، وبعدها ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

غداً سيكون الإعلان الرسمي لنتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، وسيكون لموقع اليوم السابع الأحقية في نشر النتيجة ولا يحق لأي موقع كشف ومعرفة النتيجة، وبداية من صباح غد، سيكون الموقع غدا متاح لجميع الطلاب لكي يتعرفوا على مجموعهم ونسبتهم المئوية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يعتبر موعد ظهور نتيجة الثانوية 2023 هو ما سيشغل بال كثير من الطلاب وأولياء الأمور، وتعتبر نتائج الثانوية العامة مهمة على عكس نتائج الامتحانات الأخرى، وسنحاول معكم لكي تعرفوا كافة الأخبار الجديدة بشان ظهورها، ونحن نتابع جيداً وزارة التربية والتعليم، وقرارات السيد وزير التربية والتعليم "طارق شوقي".

حيث قرر الوزير بأن النتيجة ستكون خلال منتصف شهر يوليو الحالي من عام 2023 على المواقع المصرح لها من قبل الوزارة ومنها موقع اليون السابع وموقع فيتو وموقع نتيجتك وغيرها من المواقع التابعة للمحافظات وبوابات الحكومة الالكترونية.

رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكنك معرفة نتائج الامتحانات من خلال المواقع التي نعرضها لكم في هذا المقال وسيتم تحديث الروابط عند ظهورها لتتمكنوا من معرفة النتيحة بسهولة.


ويمكنك وضع رقم جلوسك في تعليق لنرد عليك بالنتيجة فور ظهورها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -