أخر الاخبار

تردد قناة العفاسي 2023 alafasy على النايل سات

تردد قناة العفاسي 2023 alafasy على النايل سات
تردد قناة العفاسي 
تردد قناة العفاسي 2023 alafasy من القنوات الإسلامية التي يبحث عنها الكثير من المسلمين، والمحبين لشيخ مشاري راشد العفاسي، لما يتميز بالصوت النقي والرائع، ليس فقط في أداء القرآن الكريم، ولكن في الأداء الإنشادي الذي اشتهر به منذ زمن، وانشد الكثير من نوعية الأناشيد الإسلامية التي تحتوي على كلمات رائعة وجياشة تُعجب المستمع، وبعد تلك الشهرة، فطلبك لوجود قناة العفاسي على التلفزيون الخاص بك هو شئ رائع وجميل.

القناة تعمل بث مباشر للقرآن الكريم، بالإضافة إلى الأناشيد الدينية 2023 المتميزة للشيخ "مشاري" والآن ننفرد في كيفية ضبط التردد على تلفازك TV.
القناة الأفضل في عرض التلاوات للشيخ مشاري، نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي، وننشر لكم كيفية البدء في استقبال التردد الجديد.

تردد قناة العفاسي الجديد على النايل سات

بعد طلب الكثير من المعجبين والمحبين لمعرفة تردد قناة العفاسي لسماع القرآن الكريم، ننشر لكم أحدث تردد للقناة، بحيث يمكنك من البدء في مشاهدة البث المباشر لتلاوة القرآن الكريم في منزلك أو في شركتك أو في مكتبك، وإذا قرء كتاب الله فاستمع وأنسط فإنه كلام الله جل جلاله.
تردد قناة العفاسي


وعن طريق ضبط الاستقبال الصحيح الذي يتضح في الصوره السابقة، ستتمكن بسرعة من عرضالقناة على قمر النايل سات على شاشة تلفازك بسهولة.

  • تردد 10727 H أفقي_ معدل الترميز 27500.
  • تردد 10758 H أفقي_ معدل الترميز 27500.
  • تردد 10977 H أفقي_ معدل الترميز 27500.

تردد قناة العفاسي الجديد للقرآن الكريم 2023

وبعد ان تعرفت على التردد الصحيح له، يمكنك البدء بإضاة التردد "تردد 10727 H أفقي_ معدل الترميز 27500" في جهازك لتبدأ بالاستمتاع بمتابعة شيخك المفضل، وهناك بث مباشر للقرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري العفاسي، ويعم لالبث لمدة 24 ساعة متواصلة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -