أخر الاخبار

تردد قناة أون سبورت 1 و 2 و 3 On Time Sport الجديد 2023 On sport Live على النايل سات

ننشر موقع يلا حصري تردد قناة أون سبورت 2023 لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري مباشر، حيث تعتبر قناة مفتوحة مجاناً لجميع محبي متابعة كرة القدم، وزادت شهرة القناة في الفترة الأخيرة، بعد شرائها لكثير من حقوق البث لبعض الماتشات والبرامج الأخرى المشهورة، ويبحث الكثير على التعرف على التردد الصحيح لها لضبتها واستقبالها لمتابعة الدوري ومباراة الأهلي والزمالك والأهرام والإسماعيلي.
تردد قناة أون سبورت

تردد جديد تم إعادة التحديث في الموقع لمن يبحثعن التردد الصحيح لقناة on sport الثلاث قنوات الجديدة.

تردد قناة أون سبورت الجديد 2023

تأكد من قراءة التردد بشكل صحيح، وبعدها قم بفتح صفحة الاستقبال الخاصة بالترددات المتعلقة بالقنوات على تلفازك، وهي تعمل بدون مشاكل عند الكثير، قُم بإضافة التردد ومعدل الترميز وانتظر عملية البحث وستجد القناة تمت إضافتها إلى قنواتك فوراً لتجد اسمها أون سبورت.
تردد قناة أون بلس - تردد قناة أون سبورت - تردد قناة أون لايف
تردد قناة أون بلس - تردد قناة أون سبورت - تردد قناة أون لايف
استقبل التردد الصحيح ورؤية الاستديو التحليلي والبث المباشر لمباراة الأهلي القادمة وكذل البث المباشر لمباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري.

برامج قناة On Sport 2023

تعتبر من أشهر القنوات حالياً في مصر لتنقل الأحداث الرياضية لجميع مباريات الدوري المصري، وجميع المباريات المُقامة للأندية المشهورة مثل النادي الاهلي ونادي الزمالك، ومن المترقب مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اليوم على شاشتها.

تردد اون تايم سبورت 1

التردد: 11861
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الصناعي: نايل سات

تردد اون تايم سبورت 2

التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الصناعي: نايل سات

تردد اون تايم سبورت 3

التردد:12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
القمر الصناعي: نايل سات

إقرأ أيضاً : تردد قناة العفاسي

وتضم برامج تحليلية مثل برنامج "خاص" الذي يقدمه سيف زاهر، وهو برنامج رياضي من الدرجة الأولى يتابع الأخبار الجارية في لكرة المصرية.

ويفدم المعلق الرياضي مدحت شلبي برنامجاً بعنوان "مساء الأنوار" والذي اشتهر أيضاً نم ضمن البرامج الرياضية التي تقوم بتحليل المباريات.

وأخيراً برنامج"ملاعب أون" يقوم بأخذ أراء الجمهوري أولاً في الأحداث الجارية والتي تحدث مع اللاعبين ومع الأندية المختلفة في مصر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -