أخر الاخبار

تردد قناة dmc 2023 دي إم سي على النايل سات

تردد قناة dmc 2023 دي إم سي على النايل سات
تردد قناة dmc 2023 دي إم سي على النايل سات
تردد قناة dmc 2023 على النايل سات الجديد FREQUENCY، ومعرفة كافة ترددات الشبكة حيث يوجد قنوات أخرى تحمل هذا الاسم وهما قناة dmc دراما وكذلك قناة dmc سبورت، وكل منهما له المجال الخاص والجمهور المُحبب له بسماع تلك القنوات التي اشتهرت خلال عام 2017، وهما الآن يحتلوا المرتبة الأولى من القنوات المشهورة التي تقدم محتوى يحبه الجمهور من بعض المسلسلات التي أخذت نجاح كبير مثل مسلسل أبو العروسة، وبعض مباريات الدوري المصري، وسنبين لك بخطوات بسيطة كيفية ضبط القناة لكي تعمل على جهازك مع متابعة التعليمات في موقع يلا حصري.

هل ما زلت تبحث عن أحدث تردد جديد؟، لا تشغل بالك فنحن سنساعدك بكل سهولة لكي تجعل القناة تعمل في المكان الذي أنت به على تلفازك، فقط اتبع تلك الخطوات البسيطة التي نعرضها بالصور لكم جميعاً.

تردد قناة dmc

هل تريد متابعة المحتوى الذي تُحبه والذي تعرضه قناة "دي إم سي" ننشر لكم في موقع المحتوى التردد الحديث والذي يعمل على جميع الشاشات ي الوطن العربي، وسيكون هناك تحديث لأي تردد جديد يتعلق بتلك القناة، وهي تشمل المجموعة كلها وجميع البرامج المعروضة.
تردد قناة dmc HD - تردد قناة دي إم سي دراما - تردد قناة dmc سبورت sport
تردد قناة dmc
بعد إتباع تلك الخطوات الموضحة بالصورة، والتي يُوضح من خلالها كيفية ضبط مجموعة قنوات dmc على قمر نايل سات.
  1. التردد 11446
  2. معدل الترميز 27500
  3. استقطاب أفقي.
  4. معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة dmc دراما الجديد

كل شبكات قنوات ومجموعة "دي إم سي" تعمل على تردد واحد، فقط عن طريق الخطوات المُتبعة والموضحة السابقة، تستطيع أن تجعل القناة تبُث على تلفازك TV بدون مشاكل.

تردد قناة dmc sport الجديد 2019

تعمل تلك القناة على تردد 11446 أفقي بمعدل ترميز 27500 تصحيح 5/6 وهي من القنوات الرياضية المشهورة في مصر في تلك الفترة، حيث يتم نقل بعض المباريات في الدوري المصري عليها، بالإضافة لبعض البرامج التحليلية والرياضية التي تذاع على القناة على مدار الأسبوع.

تردد قناة dmc hd
تردد قناة dmc دراما الجديد
تردد قناة dmc tv
تردد قناة dmc 2019 تردد قناة dmc sport الجديد 2019
تردد قناة dmc hd دراما
تردد قناة dmc drama 2019تردد dmc على عرب سات
هل تواجه مشكلة في ضبط القناة، تفضل بترك تعليك لك أسفل لنحلها لك فوراً ♥.

برامج قناة dmc

تضم القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تُعجب جميع الشخصيات في مصر والوطن العربي، منها البرامج الاجتماعية والبرامج الرياضية والبرامج الحصرية الجديدة التي تضيف معلومات للمشاهد، ومن صمن تلك البرامج:

  • إسم من مصر.
  • مصر تستطيع.
  • برنامج اليوم (برنامج إخباري).
  • جزيرة الإرهاب (فيلم وثائقي).
  • ورطة إنسانية (برنامج من المجتمع المصري).
  • إمين وشركاه.
تردد قناة دي إم سي 2019 - 2020
قناة dmc
وهناك العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة مثل مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني ومسلسل الرحلة وكذلك مسلسل اختفاء وأيضاً مسلسل لهفة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -