أخر الاخبار

أسعار mti.. مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات 2024 بالهضبة الوسطى جميع الكليات ومعرفة الشروط والأوراق المطلوبة

جامعة MTI ومصاريفها الدراسية لهذا العام 2024 في مصر،  وتعرف بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بقسم الخليفة بالهضبة الوسطى فرع المقطم، وهي من الجامعات الخاصة ذات جوده عالية من التدريس، ويبحث كثير من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العام او الثانوية الازهرية لهذا العام ويريد معرفة شروط التقديم والاوراق المطلوبة.

لكي يختار الكلية التي يريدها سواء اعلام او هندسة او اسنان او طب او صيدلة وغيرها من الكليات المتاحة، وينشر لكم موقع يلا حصري  كافة التفاصيل التي يحتاجها الطالب المصري او حتى من الوافدين بالجنيه المصري او حتى بالدولار الامريكي.
مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات
مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

سنواصل متابعتك على موقعنا على مدار العام حيث نقوم بتطوير طرق للتواصل مع أولياء الأمور للعودة إلى المدرسة وحل العديد من الاستفسارات. تفضل بزيارة صفحة التواصل مع الجامعة الحديثة أدناه للعثور على إجابات لاستفسارات محددة قد ترغب في معرفتها. أخبرني الآن اذهب إلى الكلية وشاهد إجاباتهم شخصيًا.

بعد الإنتهاء من الثانوية العامة وظهور النتيجة، قُم بالإطلاع على التنسيق في الأسفل ورؤية الكلية التي تريدها، وتابع مع الجامعة للتقديم حتى لا يتم غلق باب التقديم لجميع الكليات، مع العلم أن هناك تسجيل يسمى تحت الطلب في حالة اكتمال أعداد المُسجلين في الجامعة.

ازاي تروح الجامعة الحديثة MTI

ممكن تركب مترو وتغير في محطة الشهداء أو محطة "السادات" لخط "حلوان" وبعد كدا انزل محطة مترو "الزهراء" اطلع بره المترو واركب "كارفور" وقول للاسطى نزلني نفق بنزيمة الوطنية، وبعدها هتلاقي في عربيات طالعه "المقطم" اركبها وقول نزلني الجامعة الحديثة.


ممكن تيجي من السيدة عائشة في مواصلة رايحه مباشرة على الجامعة الحديثة MTI هتلاقيها تحت الكوبري.

كليات الجامعة الحديثة MTI

تحتوي الجامعة على اكثر من كلية يختار الطالب منها ما شاء بناءً على ما تم تخصصه في الثانوية العامة سواء علمي او ادبي وكذلك من الشهادات المعادلة، والكليات هي كالاتي:

بوستات من الصفحة الرسمية للجامعة:

*فتح باب التقديم بكلية الطب البشري 
تنفيذًا للقرار الوزاري رقم 3309 بتاريخ 2019 يصرح ببدء الدراسة بكلية الطب البشري بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات إعتبارًا من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2019 - يستقبل مكتب التنسيق والقبول الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الطب البشري الحاصلين على مجموع لا يقل عن ٩٥٪، وذلك اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 2019/8/5 بدءًا من الساعة ٩ صباحًا وحتى ٣ مساءًا.
وتُذكر الجامعة بأن المتقدمين المسجلين أسمائهم بقوائم الانتظار للقبول في هذه الكلية، أن يتقدموا للحصول على ملف القبول من مكتب التنسيق بالجامعة.
إعلان هام 
تعلن إدارة الجامعة أن نتيجة التنسيق الداخلي للطلاب المتقدمين للإلتحاق بكلية طب الفم والأسنان هذا العام 2020/2019 والحاصلين على الثانوية العربية هذا العام – قد إنتهت إلي قبول وتسجيل الطلاب الحاصلين على حد أدنى ( درجة 407.95) بنسبة 99.50%.
وعلى الطلاب الداخلين في هذة الشريحة التقدم بأصول أوراقهم لإدارة القبول والتسجيل في الجامعة إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 2019/8/4 وحتي نهاية يوم الخميس الموافق 2019/8/8 الساعة 3 عصرًا.
وفي حالة التخلف عن هذا الموعد, يعد تنازلاً عن الرغبة في الإلتحاق بالكلية. وسيتم إختيار الطالب التالي في الترتيب.
 إعلان هام
تعلن إدارة الجامعة أن نتيجة التنسيق الداخلي للطلاب المتقدمين للإلتحاق بكلية صيدلة هذا العام 2020/2019 والحاصلين على الثانوية العربية هذا العام – قد إنتهت إلي قبول وتسجيل الطلاب الحاصلين على حد أدنى ( درجة 403.62) بنسبة 98.44%.
وعلى الطلاب الداخلين في هذة الشريحة التقدم بأصول أوراقهم لإدارة القبول والتسجيل في الجامعة إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 2019/8/4 وحتي نهاية يوم الخميس الموافق 2019/8/8 الساعة 3 عصرًا.
وفي حالة التخلف عن هذا الموعد, يعد تنازلاً عن الرغبة في الإلتحاق بالكلية. وسيتم إختيار الطالب التالي في الترتيب.
يتم نشر الاسعار محدثة باستمرار كل عام في موقع المحتوى لجميع الطلاب لمن يبحثون عن تفاصيل عن الجامعة ويمكنكم اخبارنا بما تريدون لنرد عليكم بكامل التفاصيل، حيث تعتبر كاحعة MTI من الجامعات المعروفة في مصر ولتي يذهب اليها نسبة كبيرة من الطلاب كل عام  :
  1. كلية طب الفم والأسنان تنسيقها طبقاً لقرار المجلس الاعلى للجامعات هو95% .
  2. كلية الصيدلة التنسيق الخاص بها هو 90%.
  3. كلية الهندسة الحد الأدنى للالتحاق 70%.
  4. كلية التمريض الحد الأدنى 60%.
  5. كلية الاعلام الحد الأدن للقبول هو 65%.
  6. كلية العلاج الطبيعي الحد الأدنى للقبول هو 90%.
  7. كلية الحاسب الالي وتكنولوجيا المعلومات الحد الأدنى للقبول هو 70%.
  8. كلية إدارة الاعمال الحد الادنى للقبول هو 65%.
  9. كلية التربية 55%.
  10. كلية الفنون التطبيقية الحد الأدنى 70%.
  11. كلية السياحة والفنادق الحد الأدنى 55%.

مصاريف كليات الجامعة الحديثة MTI 2024

ننشر لكم أسعار هذا العام الدراسي 2024 في موقع "يلا حصري" لكي يتفهم ولي الأمر، كافة التفاصيل والأسعار قبل التوجه إلى مقر الجامعة للتقديم، وجاءت سعر كليات جامعة MTI هذا العام كالاتي:

كلية الطب 120 ألف جنيه
  1. كلية طب الفم والأسنان سعرها 130000 ألف جنيه مصري.
  2. كلية الصيدلة سعرها 90000 ألف جنيه مصري.
  3. كلية الإعلام سعرها 46000 ألف جنيه مصري.
  4. كلية العلاج الطبيعي 72000 ألف جنيه مصري.
  5. كلية إدارة الاعمال 45000 ألف جنيه مصري.
  6. كلية الاقتصاد و الادارة بالعربي 25000 ألف جنيه مصري.
  7. كلية التمريض 19000 ألف جنيه مصري.
  8. كلية الهندسة 46000 ألف جنيه مصري.
  9. كلية التربية 12500 ألف جنية مصري.
  10. كلية السياحة والفنادق 16100 ألف جنية مصري.
  11. كلية الفنون التطبيقية 29500 ألف جنية مصري.
  12. كلية اللغات والترجمة 19650 ألف جنية مصري.

مصاريف إدارية تضاف للرسوم الدراسية (إجبارية)

هناك مصاريف اضافية تفرضها الجامعة يتم زيادتها على الطالب اثناء عملية الالتحاق بالجامعة الحديثة MTI وهي تكون الزامية من قبل ادارة الجامعة، وتلك المصاريف هي:
  1. رسوم الملف بالجنية المصري 1200 ألف جنية مصري.
  2. رسوم الملف بالدولار الأمريكي 150 دولار.
دا البروفايل بتاعي على الفيس ببوك صفحة التواصل على الفيس بوك تقدر تكلمني لو محتاج اسألك على حاجة مهمة في الجامعة، أنا بروح عندها، سواء كنت مغترب أو لا تقدر تكلمني وتسأل زي ما انت عايز ♥ سنكون في مساعدتك بما تريد فقط تفضل بترك رسالة لنا.

الشهادات التي تقبلها الجامعة الحديثة 2023

كمثل أي جامعة خاصة، حيث تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة او الثانوية الازهرية وكذلك الدبلوم الفني نظام (3-5) سنوات، وتقبل الجامعة الوافدين بعد عمل المعادلة.

الأوراق المطلوبة عند التقديم في الجامعة الحديثة 2023 MTI 

يجب عليك عن التقدم للالتحاق بجامعة MTI احضار هذه الاوراق في مطلوبه بشكل اجباري من قبل ادارة الجامعة جميع الكليات، والاوراق هي كالاتي:
  1. طلب التحاق موجوج بالجامعة (ستجده في الجامعة عند ذهابك هناك).
  2. اصل شهادة الميلام + 2 صورتين منها.
  3. اصل شهادة الثانوية موثقة + 2 صورتين منها.
  4. للطلبة الوافدين الاتيان باصل جواز السفر موثق من الخارجية المصرية.
  5. صورة من البطاقة الشخصية.
  6. عدد 4 صور شخصية حديثة مقاس 4*6. 
لو محتاج اي سؤال يخص الجامعة، اسأل أنا قريب منها وممكن اروحلك واسألك عادي، اكتب تعليق باللي انت عايزو وهرد عليك ان شاء الله.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -