أخر الاخبار

ملف حديث.. تحميل ملف لعبة ببجي موبايل Vnhax and dego gh Pubg Mobile 2024 اخر تحديث بدون بان على الكمبيوتر PC #مُحدث

لعبة PUBG mobile للكمبيوتر الشخصي 2024 ، آخر تحديث 11 بدون برنامج مع وضع zombie المضاف ولا حظر من اللعبة وتجربتي. في هذا الاختراق سنمنحك اسم العدو وسلاحه "PUBG Mobile Hack File" واسم العدو والمسافة بينك وبينه. يمكنك العثور عليه في آخر تحديثات ألعاب PUBG للجوال على موقع Yalla Exclusive.
تم تحديث برنامج degogh ، توقف عن العمل مع آخر تحديث لـ PUBG Mobile "1-0-2-0" DegoGH_1.0.1.4.zip ، وحل جميع المشاكل التي واجهها اللاعبون ، وتحديث واجهة البرنامج ، وتغيير الخصائص من بعض الأسلحة.
إذا لم تعمل الصفحة الرئيسية تلقائيًا ، فاضغط على "Get Free Key" وستفتح الصفحة التي تحصل فيها على المفتاح ، وافتح البرنامج مباشرةً ، وستتوفر نسختك من PUBG Lite فورًا ، لذا ستكون الإضافة مجاني على جميع الاجهزة في الوطن العربي.

تم تحديث الروابط لتعمل برابط مباشر بدون اختصار الروابط لكي تستطيع تحميل الملف والبرنامج بسهوله على جوجل درايف وبرنامج ميديا فاير.

رابط تحميل برنامج dego gh


ابحث في جوجل "dego gh المحتوى " علشان توصل لتحميل آخر تحديث بسرعة.

قريباً سيتم اضافة نسخة الاندرويد لكي تقوم بتفعيله على أجهزة الاندرويد Android وحاول استخدامه من اكونت غير رسمي لك.

هاك ببجي موبايل للكمبيوتر 2023

نعم ، لقد رأيت هذا الاختراق بالأمس وأردت تجربته ، لقد رأيت بالفعل أعداء من خلال المؤشر الأصفر في اللعبة يخبرك بالمسافة بينك وبينهم أثناء اللعب ، ولم يأخذها أحد حتى الآن ، نحن ننتظر تحديثًا جديدًا للإلغاء هذا الاختراق الجديد لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في محاكي Tancent Gaming Buddy لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

تم تحديث النسخة إلى 1.0.1.6" Update على روابط مباشرة تعمل بدون مشاكل، ممع إضافة مميزات جديدة، تم تجربة النسخ كلها، ويظهر إعلان اختصار للروابط عند عمل البرنامج، ليس منا ولكن لمن قام بعمل هذا البرنامج. 

dego gh download

صور تهكير لعية ببجي موبايل اخر تحديث على الكمبيوتر PC 2023 تحديث الزومبي



اليكم صور للمؤشر الاصفر داخل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، ويوضح لكم كيف يظهر العدو والاسلحة وغيرها من الامور المهمه في اللعبة والتي ستدهش الكثير من اللاعبين.

"1.0.1.4" DegoGH_1.0.1.4.zip

الملف الذي ستحمله تم فحصه جيداً ولا تقلق فهو يعمل بدون أي مشاكل .

تحميل ملف تهكير لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2023 اخر تحديث

تم تحديث رابط التحميل

باسوورد فك الضغط هو ( 123).

بعد تحميل الملف هتفتح ملف الذي يسمى "VnHaxLoader-Win64-Shipping" هكريانو يوتيوب.

ستظهر شاشة سوداء انتظر لحين التحميل وتظهر لك نافذلة اضغط "OK" وبعدها ستجد مؤشر اصفر ظهر فيلعبة ببجي مما يدل ان الهاك يعمل.

خطوات بالصور كيفية تفعيل الملف على ببجي كمبيوتر محاكي Tancent Gaming Buddy

1- افتح برنامج Tancent Gaming Buddy :


2- افتح الملف الاتي (أول ملف) :


3- انتظر لحين تحميل النافذه كالاتي :

بعدها ستجد اللعبة ظهر بها التأثير بمؤشرات صفراء تبين العدو.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -